اطلت المعالجة الغذائية كريستيل ابي عاصي في برنامج ببيروت على شاشة الـ ال بي سي الفضائية تمحور الحديث في هذه الحلقة عن قتل الدهون أو كيفية التخلص من الشحوم والدهون عن طريق الحقن بالابر حيث ان هذه التقنية قديمة اخترعت عام 1952 من قبل دكتور فرنسي وتم تحديثها وتطويرها مع مرور الزمن.

وهي خلطات خاصة من اوروبا تم تطويرها وتتكون من مواد موجودة في جسم الانسان و خلايا الجسم وتكون بصورة مركزة اكثر لتسريع عملية حرق الدهون عن طريق الحقن في المنطقة المقصودة يخف نشاطها لاسباب عديدة ومنها التقدم في العمر أو الضغط النفسي فهي تحفز الجسم بأن يحرق اكثر. فتعمل على تفجير الخلايا الدهنية وتذويب الشحوم ويتخلص الجسم منها عن طريق البول والعرق لذلك ننصح بشرب الماء والحركة لتسريع الدورة الدموية والتخلص من الدهون، للحصول على نتيجة سريعة يجب حقن هذه المادة مع عمل رجيم مناسب وايضا يمكن حقنها من دون رجيم لذلك يجب التشخيص اولا حيث انه يوجد تشخيص للدهون، للسيلوليت، التشققات، ومن بعد التشخيص يتم تحديد نوعية المواد التي سوف تحقن لهذه الحالة.

هنالك نسبة معينة من المواد يجب حقنها للجسم عن طريق شخص مختص، تظهر النتيجة من اول جلسة علاج بالقياسات، ويتم تكرار العملية كل اسبوعين حتى نصل للنتيجة المطلوبة.

اعراضها الجانبية بسيطة جدا وهي ازرقاق بسيط في منطقة الحقن وتلك للذين يعانون من بشرة حساسة وايضا الشعور بحريق بسيط بسبب عملية حرق الدهون في المكان الذي يتم حقنه.